Dreamsouss
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط

قنبلة عمر نجدي تذبح الزمالك

اذهب الى الأسفل

قنبلة عمر نجدي تذبح الزمالك

مُساهمة من طرف imazeghn 4ever في 2011-05-27, 06:19


حقق فريق مصر المقاصة مفاجأة من العيار الثقيل عندما أحرج الزمالك متصدر جدول الدوري العام وفوزة بعشرة لاعبين علي نادي الزمالك 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس علي استاد القاهرة في ختام الجولة الثالثة والعشرين.

حيث رفع المقاصة رصيده إلي 35 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد الزمالك عند 46 نقطة في صدارة الدوري بفارق الأهداف عن الأهلي.

وجاءت الخسارة كالقنبلة التي انفجرت في وجه الجماهير البيضاء خاصة أنها جاءت في الوقت الذي لعب فيه الفريق الضيف بعشرة لاعبين أكثر من 55 دقيقة، وجاءت عن طريق هدف مغربي بقدم عمر نجدي لاعب الرجاء البيضاوي السابق.

بدأت المباراة بهجوم للفريق الضيف، وسنحت أول فرصة للمقاصة مع الدقيقة الأولي من ضربة ثابتة قريبة إرتدت من الحائط البشري، ثم تسديدة قوية فوق العارضة من حسين حمدي.

ولكن المقاصة ظهر أفضل بعدما نجح في السيطرة علي منتصف الملعب عن طريق الرباعي أيمن عبد العزيز ومحمد ثابت صاروخ ومحمود توبة وأحمد عبد الرؤوف.

وهدد المقاصة مرمي النادي الأبيض مبكرا عن طريق عرضية من الجانب الأيمن حولها حسين حمدي بقدمه ولكن عبد الواحد السيد تصدي للكرة ببراعة.

وأخرج ياسر محمود حكم اللقاء بطاقة حمراء مباشرة لحمدي في الدقيقة 35 بعدما أخبره الحكم المساعد بضربه لحسن مصطفي دون كرة.

وسجل محمد عبد الشافي هدفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني، فرض الزمالك سيطرته علي منتصف الملعب بعدما خرج إبراهيم صلاح ودخل حازم إمام لينضم عمر جابر إلي الداخل.

وغابت الحلول في هجوم الزمالك واعتمد علي التصويبات التي تصدي لها مصطفي كمال بنجاح، وواصل الزمالك البحث عن الركلات الحرة أمام منطقة الجزاء، وحرم عبد الواحد مرة أخري المقاصة من هدف مؤكد مع الدقيقة 69 بعد إنفراد البديل عمر نجدي.

وفي الدقيقة 78 قام اللاعب المغربي عمر نجدي بالدخول بالكرة إلي داخل مناطق جزاء الزمالك وسط غياب تام من المدافعين وأسكن الكرة الشباك وسط حسرة للجماهير البيضاء.

وضغط الزمالك بقوة في الدقائق المتبقية علي أمل إدراك هدف التعادل ولكن دون جدوي بعدما تألق دفاع المقاصة في الحفاظ علي مرماهم طوال ست دقائق وقت بدل ضائع.
avatar
imazeghn 4ever
عضو
عضو

احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 370
نقاط التمييز : 1047
تاريخ التسجيل : 26/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى