Dreamsouss
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط

الأهلي المصري في الصدارة

اذهب الى الأسفل

الأهلي المصري في الصدارة

مُساهمة من طرف imazeghn 4ever في 2011-05-27, 06:36


استطاع النادي الاهلي العوده للأنتصارات مره اخري من مدينة الثغر , الاسكندريه , بعد فوزه ثلاثيه نظيفة علي نادي حرس الحدود بملعب الاخير بالمكس برسم الجوله 23 من منافسات الدوري العام المصري موسم 2010- 2011
دخل النادي الاهلي بحماس كبير لتسجيل هدف مبكر مع بدايه اللقاء وكاد يحققه احمد فتحي لولا براعه غريب حافظ حارس مرمي الحرس ودفاعه وكره اخري كاد يرسلها اسلام الشاطر ساقطه في مرماه المتقدم حارسه بعد تدخل من محمد ناجي جدو معه . بعد مرور 20 دقيقة ووسط سيطره اهلاويه يباغت لاعب الحرس بتمريره عرضيه لم يرفع لها مساعد الحكم الثاني الدولي تامر دري لوجود تسلل واضح علي احد لاعبي الحرس ويحصل منها لاعب الحرس محمد مكي علي ركله جزاء مشكوك فيها لمسك وائل جمعه له يتصدي لها احمد عبد الغني مهاجم الحرس ويطيح بها في اعلي القائم الايسر لاحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الاهلي (23).
عاود الاهلي نشاطه وضغطه من الجانبين عن طريق بركات ومعوض من الجهه اليسري و احمد فتحي من الجهه اليمني الذي نجح في مراوغه لاعبي الحرس في الجانب الايسر للحدود مرسلاً كرة متقنه قابلها محمد ناجي جدو برأسه مرسلها في الزاويه البعيده العليا لمرمي غريب معلنا عن تقدم الاهلي بهدف للاشئ علي الحرس . واستمر ضغط الاهلي علي حرس الحدود وكاد ان يضيف جدو الهدف الثاني من عرضيه لبركات ولكن تخطأها قدم اليمني لتمر خارج المرمي. وينشط الحرس في اخر 5 دقائق من الشوط الاول ولكن دون خطوره حقيقه علي مرمي الاهلي لولا خطأ احمد عادل حارس مرمي الاهلي الذي فشل في التعامل مع كره عرضيه كادت تتسبب في هدف في مرماه وبها ينتهي الشوط الاول بهدف للاشئ لصالح النادي الاهلي الغريم المنتظر لنادي الوداد المغربي في منافسات دور الثمانيه فسي بطولة عصبة الابطال.
بدأ الشوط الثاني مثيرا بطرد عبد الرحمن فاروق المدافع الايمن للأنذار الثاني بعد تعمده لمس الكره باليد للمره الثانيه (48).و يضيع جدو هدفا بعد ان غالطت رأسيته القائم الايسر لحارس الحدود بعد عرضيه البديل احمد حسن اذي دخل مع بدايه الشوط الثاني مكان دومينيك دا سيلفا (53). ورأسيه اخري سهله من بركات في يد غريب حافظ بعد عرضيه من سيد معوض (58). وبنفس الطريقه يهدر جدو هدف برأسيه اعلي العارضه بعد عرضيه احمد فتحي (63). ويهدر احمد حسن تمريره بركات امام نقطه الجزاء وهو خالي من المراقيه ويطيح بالكره في السماء (66).حل عبد الحميد شبانه بديلا لمحمد بركات (70). هجوم جارف للنادي الاهلي ويهدر احمد حسن هدف ساهل بعد ان ارتدت له تصويبه احمد فتحي التي انقذها غريب وينقذها مره اخري محمود علاء مدافع الحرس الشاب ليحولها لركنيه ويخرجها مره اخري محمود علاء لتجد احمد فتحي خارج منطقة الجزاء ويهيأ بصدهر ويسدد علي يسار غريب محرزاً الهدف الثاني (72). ويحافظ الاهلي علي تقدمه وضغطه للحرس الذي لم يفعل شئ سوي الدفاع ويضيع جدو هدفاً اخر (74). واول فرصه حقيقه من ركله مباشره تحصل عليها احمد عيد من وائل جمعه امام منطقة الجزاء نفذها عبد الغني ويتصدي لها احمد عادل حارس مرمي الاهلي ويحولها ركنيه ويعاقب الاهلي الحرس علي تلك الفرصه بلعبه مكرره من سيد معوض لاحمد حسن علي نقطه الجزاء الذي يرسلها مباشره علي يسار غريب حافظ محرزاً الهدف الثالث (84).
وتنهتي المباراه التي سيطر الاهلي عليها منذ اول دقيقه لاخر دقيقه بفوز كبير وبثلاثيه نظيفة لاول مره منذ فوز الاهلي علي الاتحاد الليبي في بطولة عصبة الابطال الموسم الماضي.
بهذا يشارك الاهلي الصداره رصيد 46 نقطه نادي الزمالك الذي يلعب غداً في نفس التوقيت امام نادي مصر المقاصه برسم الجوله 23 من الدوري المصري.
avatar
imazeghn 4ever
عضو
عضو

احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 370
نقاط التمييز : 1047
تاريخ التسجيل : 26/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى