Dreamsouss
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط

تدريبات الجزائر متواصلة استعدادا لملاقاة تنزانيا

اذهب الى الأسفل

تدريبات الجزائر متواصلة استعدادا لملاقاة تنزانيا

مُساهمة من طرف imazeghn 4ever في 2011-08-31, 09:59

يواصل المنتخب الجزائري لكرة القدم استعداداته بالمركز التقني بضاحية سيدي موسى (جنوبي العاصمة الجزائر) وسط أجواء حميمية ورغبة في رفع التحدي تحسبا لمباراة تنزانيا في الثالث من أيلول/سبتمبر بدار السلام لحساب تصفيات أمم أفريقيا 2012.

غياب الشاذلي وزياية

كان عناصر "الخضر" أجروا الثلاثاء ثالث مران لهم منذ إنتظامهم في المعسكر في السابع والعشرين من آب/أغسطس بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء العمري الشاذلي، لاعب وسط كايزرسلاوترن، لتعرضه لنزلة برد وعبد الملك زياية مهاجم اتحاد جدة السعودي لوصوله المتأخر إلى المعسكر.

وخاض اللاعبون خلالها عددا من تمرينات اللياقية البدنية وبالكرة كما أجروا لقاءات تطبيقية قبل أن يحتفلوا مساء بعيد ميلاد زميلهم المدافع مهدي مصطفى (28 سنة).

حصتان تدريبيتين



المقرر أن يجري اللاعبون الأربعاء حصتي مران صباحا ومساء قد تخصصان للجانب التكتيكي والتقني خصوصا إنهما تأتيان في ختام المعسكر وعشية سفر المنتخب الخميس إلى دار السلام على متن طائرة خاصة.

وكان المدرب الفرنكوبوسني وحيد حاليلوزيتش دعا لاعبيه إلى ما أسماه بـ"تغيير الذهنيات بالجرأة على كسب مباريات خارج القواعد" الأمر الذي لم يتحقق منذ عام 2009 تاريخ الفوز على زامبيا بثنائية نظيفة في تصفيات مونديال جنوب أفريقيا، مؤكدا أنه "سيذهب إلى دار السلام لأجل العودة بنتيجة إيجابية".

وتتذيل الجزائر ترتيب المجموعة الرابعة بأربع نقاط مقابل سبع للمغرب وأفريقيا الوسطى مع أفضلية الأهداف لأسود الأطلس.

من سمير عبد العزيز

avatar
imazeghn 4ever
عضو
عضو

احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 370
نقاط التمييز : 1047
تاريخ التسجيل : 26/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى