Dreamsouss
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط

الكوميدي "تيكوتا".. مريض ويُطلق صرخة استغاثة

اذهب الى الأسفل

الكوميدي "تيكوتا".. مريض ويُطلق صرخة استغاثة

مُساهمة من طرف kossofi123 في 2012-03-15, 06:55


أطلق الكوميدي الشاب "هشام تيكوتا" صرخة استغاثة، عبر مواقع الانترنت واليوتوب، لتقديم مساعدة عاجلة له في أزمته الصحية التي يمر بها، حيث إن مرضا عضالا ألم بها وألزمه الفراش منذ فترة، الأمر الذي جعله يوقف نشاطاته الفنية.


تيكوتا، الذي تعرف عليه الجمهور المغربي، وهو يُدخل البسمة على مشاهدي برنامج "كوميديا شو"، يرقد حاليا على فراش المرض متأوها ومتوجعا، حيث شحب وجهه وظهر الداء جليا على ملامحه وحركاته، وبالرغم منذ لك لم يفقد الأمل ولم يتخل عن ابتسامته وتفاؤله في تحسن أحواله الصحية مستقبلا.


تيكوتا، نحيل البدن، يصارع المرض الخطير الذي فتك بجسمه، في غياب لالتفاتة من زملائه أو من الذين كانوا يربحون الأموال الطائلة من وراء "استغلال" موهبته في الكوميديا والإضحاك في برامج التلفزة المغربية، ومنهم منتجا برنامج "كوميدا شو": ياسين زيزي، ورمزي.


فريق الراب المغربي الفناير، الذي كان السباق إلى إدراج نداء تيكوتا للمساعدة، وضع على صفحته على فيسبوك بريدا إلكترونيا لمن يود مساعدة هذا الفنان الكوميدي، في انتظار أن يتم الإعلان عن رقم هاتفي يستقبل اتصالات الراغبين في المساعدة.
avatar
kossofi123
عضو نشط
عضو نشط

احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 834
نقاط التمييز : 4358
تاريخ التسجيل : 16/01/2011
العمر : 25
الموقع : agadir

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى