Dreamsouss
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط

حسنية أكادير ينعش ميزانيته بعد توصله اليوم بمنحة الشطر الثالث

اذهب الى الأسفل

حسنية أكادير ينعش ميزانيته بعد توصله اليوم بمنحة الشطر الثالث

مُساهمة من طرف anwar في 2012-03-23, 09:44



تتوصل فرق البطولة الوطنية بدء من اليوم بمنحة الشطر الثالث التي تخص النقل التلفزيوني، والتي تقدر بـ 100 مليون سنتيم، بعد أن توصلت في السابق بالشطرين الآخرين.. ولن يكون بمقدور كل الفرق الإستفادة من هذا المبلغ على اعتبار الإقتطاعات التي تتهدد بعضها جراء النزاعات التي تعرفها مع المدربين كحالة الرجاء البيضاوي الذي سيتم اقتطاع مبلغ 50 مليون سنتيم من منحته لصالح محمد فاخر والذي ربح نزاعه مع الفريق بعد إدلائه أمام لجنة من الجامعة بكل الوثائق التي تؤكد تحلله من كل إلتزام إزاءه.

ونفس المبلغ تقريبا سيخصم من منحة شباب المسيرة الذي اعترض أربعة من لاعبيه على طريقة تسريحهم بداية الموسم الحالي وعلى رأسهم الحارس عفيفي.

وارتباطا بموضوع منح النقل التلفزيوني، من المتوقع أن يكون النظام المتبع حاليا هو الشكل الأخير، بحكم تقدم الرجاء على وجه الخصوص ثم الوداد بمقاربة معروضة أمام أنظار الجامعة يصرحان من خلالها بضرورة تمييزهما عن كل فرق البطولة الأخرى بما يتلاءم وقيمة المنتوج الكروي الذي يقدمانه والشعبية أيضا.
avatar
anwar
عضو
عضو

احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 460
نقاط التمييز : 2314
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : MAROC

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى