Dreamsouss
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط

ثلاثي الـكالتشيو: ''مباراة اليوم فرصة للتدارك والثأر من خرجة''

اذهب الى الأسفل

ثلاثي الـكالتشيو: ''مباراة اليوم فرصة للتدارك والثأر من خرجة''

مُساهمة من طرف horinhop في 2011-03-27, 09:33

تعد مباراة اليوم أمام المنتخب المغربي، خاصة بالنسبة للثلاثي الجزائري الذي ينشط في البطولة الإيطالية، ويتعلق الأمر بيبدة، مصباح وغزال، باعتبار أنهم سيواجهون زميلهم المغربي خرجة، لاعب أنتير ميلانو، الذي يوجد في أحسن أحواله، بدليل أنه تمكن في ظرف قصير من فرض وجوده في تشكيلة المدرب البرازيلي ليوناردو، والأكثر من هذا كسب الرهان مع فريقه خلال مواجهاته للجزائريين، كان آخرهم فريق ليتشي الذي يلعب له مصباح، حيث فاز الأنتير بنتيجة (1/0).

''الخبر'' التقت بالثلاثي يبدة، مصباح وغزال وطرحت عليهم أسئلة على انفراد، وفي مقدمتها: كيف ستتعاملون مع زميلكم في البطولة خرجة، وهل ستكون المقابلة انتقامية بالنسبة لهم لاسيما وأن لا باري صاحب المركز الـ20 بـ17 نقطة، ولا ليتشي الذي يحتل المرتبة الـ18 برصيد 30 نقطة، ولا حتى نابولي صاحب الصف الثالث بـ59 نقطة، تمكنوا من الوقوف في وجه الأنتير الذي يحتل المركز الثاني بمجموع 60 نقطة وبفارق نقطتين عن الرائد الغريم أسي ميلانو.

يبدة: خرجة سيترك النقاط في عنابة وسنهزمه في مباراة العودة بنابولي
بدا حسان يبدة، لاعب وسط ميدان نابولي، واثقا من أن زميله حسين خرجة سيترك نقاط المقابلة هنا بعنابة، قائلا: ''خرجة من اللاعبين الكبار الذين أثبتوا وجودهم في البطولة الإيطالية، لكن المنتخب المغربي مجبر على ترك النقاط في عنابة''، مضيفا ''تفوّق علي خرجة في مباراة الذهاب التي لعبت بسان سيرو، لكن في مباراة العودة التي ستلعب في نابولي سيعود خائب الأمل''. للإشارة، تفوّق الأنتير على نابولي في مباراة الذهاب من البطولة التي جرت بسان سيرو يوم 3 فيفري المنصرم بنتيجة (3/1)، في انتظار مباراة العودة التي ستلعب يوم 15 ماي القادم.

مصباح: الهزيمة الأخيرة أمام الأنتير لم أتجرّعها بعد
من جهته، أكد جمال مصباح، مدافع نادي ليتشي الإيطالي، أنه واجه مؤخرا حسين خرجة قبل الالتحاق بتربص عنابة، وانتهت المباراة لصالح رفاق المغربي بنتيجة (1/0)، قائلا: ''الهزيمة لم أتجرّعها بعد، لأننا أدينا مقابلة في المستوى، غير أننا أخطأنا مرة واحدة كلفتنا الهزيمة''، مشيرا في نفس الوقت إلى أن المباراة أمام المغرب ستكون فرصه له لتدارك الموقف والتفوق على خرجة. علما أن مباراة الذهاب التي لعبت في ليتشي يوم 10 نوفمبر المنصرم انتهت بالتعادل (1/1).

غزال: ''هنا عنابة وليس إيطاليا''
يعد فريق باري الذي يلعب له الجزائري عبد القادر غزال أكثر المتضررين من فريق الأنتير، بدليل أن رفاق خرجة لقنوا باري درسا ذهابا وإيابا، حيث تفوّقوا عليهم في ملعب سان سيرو، يوم 22 سبتمبر المنصرم، بنتيجة (4/0) وفازوا عليهم في مباراة العودة بنتيجة (0/3).
غزال قال مازحا: ''هنا عنابة وليس إيطاليا''، في إشارة منه إلى أن مباراة اليوم أمام المغرب سيكون فيها كلام آخر، مؤكدا أنه سيرمي بكل ثقله رفقة بقية زملائه للفوز على خرجة.
avatar
horinhop
عضو
عضو

احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 145
نقاط التمييز : 403
تاريخ التسجيل : 16/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى