Dreamsouss
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط

واحترافي بقناة الأهلى للتعليق لكل الجماهير

اذهب الى الأسفل

واحترافي بقناة الأهلى للتعليق لكل الجماهير

مُساهمة من طرف kossofi123 في 2011-05-14, 05:51

محمود بكر ، حالة خاصة ، من التميز، كلاعب كرة قدم ، وإدارى ، إلا ان شهرته كمعلق رياضى ، أزدادت وخاصة فى السنوات الأخيرة ، وبعد أنتشار القنوات الفضائية ، صار هدفاً تسعى العديد من القنوات للتعاقد معه ، كنجم فى التعليق الرياضى ، له جمهوره ومريديه الذين يذهبون للقناة التى تظفر بخدماته ، حتى مع أنضمامه لقناة الأهلى ، لم تتأثرشعبيته من جماهير الأندية الأخرى ، بل أصبح مصدر جذب لهذه الجماهير كى تشاهد القناة.. موقع" كووورة" أجري هذا الحوار الخاص مع محمودبكر.

مارأيك فى منظومة كرة القدم فى مصر الأن ؟

دعك من الماضى والحاضر ، فهذه الأمور قتلت بحثاً ، ولانريد أن نتحدث فيها ، فما سنقوله لن يكون جديداً ، دعنا نتحدث عن المستقبل .

اذن ...ماذا عن المستقبل ؟

ماأقوله لك ، هو ما أتمنى أن يحدث ، فأنا أريد من الإتحاد المصرى ، خلال العام الذى يتبقى له من دورته الانتخابية ، أن يبدأ الإعداد للمستقبل وذلك فى شقين ، الأول : إدارى – وذلك من خلال قيام الإتحاد بالتهيئة لتطبيق دورى المحترفين، وذلك عن طريق طلب الميزانيات الخاصة بالأندية ، لمعرفة الفارق ما بين الفائض والعجز والذى بناءاً عليه سيتقرر مدى قدرة الأندية ، على تسيير شئونها الماليه بمايتناسب مع شروط إقامة دورى المحترفين ، وكذلك إطلاق يد اللجنة السباعية فى تسيير أمر البث الفضائى ، وكذلك ، إعداد تقارير فنية عن مدى صلاحية الملاعب ،أما الشق الثانى : فنى – وذلك من خلال إعداد المنتخب الأ وليمبى ومنتخب الشباب ، ليكونا نواة لمستقبل الكرة فى مصر ، عن طريق توفير معسكرات أوروبية ، مباريات ودية قوية ، إذاتم ذلك فأعتقد أن الإتحاد المصرى سيجمل صورته ، عكس ذلك سيحسب عليهم بشدة .

هل تنوى الترشح لإنتخابات إتحاد الكرة القادمة ؟

أنا متواجد ، وإذا توافرت جبهة لدى القناعة بأفرادها ، وعرضت على الإنضمام إليها ، فلن أتردد فى قبول الترشح ، غير ذلك فقد خضت التجرية ، ولن يقلل ذلك منى شيئا.

مارأيك ببطولة الدورى العام المصرى هذا الموسم ؟

بطولة الدورى هذا الموسم ، عبارة عن ماراثون طويل ، والفريق الذي يتمتع بهدوء الأعصاب، سواء من قبل ادارته ، والجهازالفنى، واللاعبين ، والجماهير ، ولديه دكة بدلاء قوية ، ولايؤثر فيه فقدان بعض النقاط ، خلال مشواره بالبطولة ، سيحقق اللقب ، خاصة وأن فرق الوسط ، والقاع ستنتزع العديد من النقاط من فرق المقدمة ،لذلك فهناك فرق ستلعب دور كبير فى حسم البطولة .

ومن الأقرب لحسم البطولة ؟

يتبقى عشر مباريات بالبطولة الأن ستتسم بالعصبية ، كما سبق وأن أشرت إليك الأهدأ أعصاباً ، وقدرة على تجاوز الكبوات ، سيكون صاحب اللقب .

من هو اللاعب الذى نستطيع القول بأنه الافضل ؟

جميع اللاعبين مستواهم غير ثابت ، لكن يمكننا القول أن هناك لاعبين سيكون لهم الكلمة فى منح فرقهم البطولة ، إذا ظهروا بمستواهم الطبيعى وهم شيكابالا فى الزمالك ، ومحمدبركات فى الأهلى ، وعبدالله السعيد وحمص فى الإسماعيلى ، هؤلاء سيلعبون الدور الأكبر فى ترجيح كفة فرقهم .

ومن هو المدرب الأفضل ؟

طلعت يوسف مدرب الشرطة والذى أصبح يزاحم الكبار، وطارق يحيى الذى صنع من فريق صاعد حديثاً للدورى ، فريق صاحب أنياب وله وضعه فى الجدول .

نتحول إلى تجربتك فى قناة الأهلى ..وهى تجربة مختلفه لانك لم تلعب للنادى الاهلى !

هى تجربة إحترافية ، أساسها الإقتناع المشترك بينى وبينهم ، فأنا لم أغير أسلوبى أو شخصيتى ، وأعتقد أن هذاسرالنجاح فى القنوات الخاصة .

لكن نقدك لبعض لاعبى الأهلى ومانويل جوزيه يغضبهم أحيانا!

أنا أهتم بالرأى العام ، والجميع يعرف أننى لست منتمىا لأحد ، وحياديتى تقنع الرأى العام ، وهو الترمومتربالنسبة لى ، فأنا محترف بقناة الأهلى كى أعلق لكل الجماهير .

لكن هذا الأمر يثيرالبعض ضدك !

مادمت بشرا، فهناك من هم معك ، أوضدك ، فنحن لسنا ملائكة ، لكن المقياس أن من هم معك ، أكثر ممن هم ضدك ، إذن فأنت تسير فى الطريق الصحيح .

avatar
kossofi123
عضو نشط
عضو نشط

احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 834
نقاط التمييز : 4358
تاريخ التسجيل : 16/01/2011
العمر : 25
الموقع : agadir

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى