Dreamsouss
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط

موريتانيا: تكريم نجوم الموسم الرياضي من طرف جمعية المعلقين الرياضيين

اذهب الى الأسفل

موريتانيا: تكريم نجوم الموسم الرياضي من طرف جمعية المعلقين الرياضيين

مُساهمة من طرف anwar في 2011-04-16, 08:43


أقيم في موريتانيا الأسبوع المنصرم حفل تكريم خاص لنجوم الموسم الرياضي الماضي الذين فازوا بالجوائز التقديرية التي تقدمها جمعية المعلقين الرياضيين سنوياً لأفضل نجوم الموسم حسب اختيار أعضاء الجمعية.

وشهد الحفل هذه السنة في نسخته السادسة عشرة مشاركة واسعة من قبل بعض الرسميين والمهتمين بالحقل الرياضي بموريتانيا.

وترأس الحفل محمد ولد الميداح؛ المكلف بمهمة في وزارة الثقافة والشباب والرياضة، الذي أشاد بجهود مكافأة المتفوقين رياضيا، فيما عبر سي مامادو؛ نائب رئيس جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين، عن إصرار الصحافة الرياضية على "لعب دورها كاملا في تشجيع المتفوقين ومحاسبة المقصرين.

وتم خلال هذا الحفل تكريم أفضل مدرب التي فاز بها بيراما غي، مدرب نادي تفرغ زينه، بينما حازت رئيسة النادي نفسه العمدة فاطمة بنت عبد المالك على جائزة تقديرية على جهودها في دعم القطاع الرياضي، فيما نال الرئيس التنفيذي للنادي نفسه موسى ولد خيري جائزة أفضل مسير رياضي حسب اختيار الجمعية.
وذهب لقب أفضل اتحادية في الموسم المنصرم إلى اتحادية الكرة الحديدية وذلك بعد نجاح المنتخب الوطني الموريتاني للكرة الحديدية في الوصول إلى المربع الذهبي للعبة في كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في تركيا.

أما جائزة أحسن تنظيم رياضي فقد كانت من نصيب أحمد ولد يحي رئيس نادي أف سي نواذيبو؛ متصدر الدوري الموريتاني حاليا.

بينما فاز الإعلامي سيد أحمد ولد باب من موقع الأخبار بأفضل صحفي رياضي للموسم المنصرم بعد مساهمته في نقل الفعاليات الرياضية إلى الجمهور من خلال المتابعة الدائمة للأنشطة الرياضية بموريتانيا ونشرها في الموقع الشهير في الأوساط الموريتانية.

وتم تكريم رئيس المجموعة الحضرية أحمد ولد حمزة لدعمه للأنشطة الرياضية بموريتانيا بعد أن تولت مجموعته الحضرية دعم أكثر من 46 نشاطا رياضيا طيلة السنة.

وخلال الحفل نفسه تم تكريم عدد آخر من الشخصيات الرياضية الفاعلة كان من بينهم مدرب نادي "الوئام" اللاعب الدولي السابق باب سك والمرحوم الأمير ولد كابه، فيما تم تكريم برنامج صدى الملاعب بقناة "أم بي سي" بعد تناوله في بعض التقارير للشأن الرياضي الموريتاني خلال العام الماضي.

وقال رئيس جمعية المعلقين الرياضيين الدكتور محمد ولد الحسن الذي أشرف على هذا الحفل، لموقع "كووورة" إن هذا الجمعية دأبت على تنظيم هذا التكريم لنجوم الموسم بشكل سنوي منذ 16 سنة، مؤكدا أن اختيار الفائزين في الحفل يتم سنويا بناء على معايير مهنية وموضوعية تأخذ بعين الاعتبار المردود الذي يقدمه المكرمون للرياضة الموريتاني بشكل عام.

وعقب التكريم أقيمت مبارة بين فريق يمثل الصحافة الرياضية وآخر يمثل اتحادية كرة القدم الموريتانية بعد مباراة للأشبال قادها المدرب باب سك.
avatar
anwar
عضو
عضو

احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 460
نقاط التمييز : 2314
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : MAROC

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى